ساعة HW28 SMART WATCH

منتج مضمون ✅
ساعة HW28 SMART WATCH أجمل وأحدث ساعة دائرية 👌 🔹إستقبال جميع أنواع الرسائل 📨

Descriptions

مثلما يوجد عشاق الساعات الذكية المستنسخة من Apple Watch وأحدثها HW67 Pro Max . هناك أيضًا عشاق للساعات الذكية الكلاسيكية ، وأشهرهم هو Huawei GTR 3. وعادةً ، إذا كنت تريد بديلًا رخيصًا لها ، ولا يوجد أفضل من سلسلة HW الرائدة في الصناعة ، والتي جلبت لنا أحدث ساعة ذكية في ترسانتها تحت اسم HW28 .
عمر بطارية قوي ، وأداء سلس ، وتصميم فاخر ، وقدرات جيدة لتتبع اللياقة البدنية تعني أنها بديل قوي لهاتف Huawei GTR 3. إنها مزودة بشاشة 1.39 بوصة  واحدة من أفضل الشاشات الدائرية في ساعة ذكية ذات ميزانية محدودة من حيث الحجم و الدقة حتى الآن ، ومع الوجوه المدمجة للساعة ووظائف الصحة واللياقة البدنية ، وإمكانية إجراء المكالمات ، وأيضًا NFC متعدد الوظائف  ومساعد  الصوت ، وحتى مشاركة الموقع ، وهناك الكثير. باختصار ، ستحصل على أحدث التقنيات التي لن تجدها في أي ساعة ذكية أخرى ، بتصميم أنيق وبسعر منخفض وبتكلفة لا تزيد عن  30 دولارًا .

ميزات الساعة الذكية HW28

  • إجراء المكالمات والرد عليها عبر البلوتوث
  • 1.39 بوصة تعمل باللمس ، شاشة مقسمة
  • بطارية 300 مللي أمبير ، شحن لاسلكي
  • 5 وجوه ساعة ، 5 نمط قائمة
  • مراقبة معدل ضربات القلب وضغط الدم
  • وظيفة المحفظة وبطاقات العمل
  • NFC متعدد الوظائف ، مساعد صوت
  • تقاسم الموقع ، Tiktok التحكم عن بعد
  • أوضاع رياضية متعددة
  • IP67 مقاوم للماء

فيديو Unboxing

جودة التصميم والبناء

عندما نتحدث عن التصميم المستوحى من Huawei GTR 3 ، فهو مثالي ، ولهذا السبب تأتي ساعة HW28 الذكية بشاشة دائرية تبدو نظيفة وأنيقة للغاية مع اختلافات طفيفة عن  DT3 Max . الشاشة في المنتصف مع أرقام كرونوغراف في إطار وإطار معدني ، إنها تبدو رائعة ومذهلة مثل ساعة فاخرة ، على الجانب بها زرين متعددي الوظائف يتكونان من تاج دوار قابل للنقر وزر ممدود يجلس فقط تحتها ، تعمل على قلب الصفحات ، والتكبير / التصغير ، والتشغيل والإيقاف ، والعودة ، وتغيير وجوه الساعة. ولإجراء المكالمات ، فقط بين الأزرار ، ستجد الميكروفون ، وإضافة ثقوب في الجزء الأيسر ، وهو السماعة المدمجة.

على الرغم من أنها ساعة ذكية ذات ميزانية محدودة ، إلا أن جودة التصميم عالية ويمكن رؤيتها من خلال الجسم ، وهو نحيف وخفيف مصنوع من سبائك الزنك عالية الجودة بلون فضي غير لامع ، وبأبعاد جيدة ، وحجم كبير 46.8 مم وسمك 10.7 مم من الهيكل وخفيف الوزن لا يتعدى 60 جرام مما يجعله مريح على المعصم. أما بالنسبة للألوان ، فالجسم نفسه رمادي ، لكن الفرق في الأحزمة التي سأذكرها بعد قليل.

الجانب السفلي مصنوع من البلاستيك مع مستشعر وظائف صحية وبدون أي دبابيس شحن لأنه لاسلكي.

يعد السوار أحد الأشياء المهمة لإكمال المظهر العام للساعة ، ولهذا السبب فهو مصنوع من السيليكون ، وخفيف الوزن ومريح على معصمك دون أن يمثل عبئًا كبيرًا. ولأنه قابل للإزالة بواسطة دبابيس سريعة التحرير ، يمكنك استخدام أي حزام مقاس 45 مم ومتوفر بألوان الأسود والبرتقالي والأخضر والفضي والبني وخيار إضافي يمكنك شراء آخر من المعدن أو الجلد.

شاشة عرض

أبرز تطور في أحدث الساعات الذكية هو العرض ، وهذا ما يجعل الشاشة في HW28 هي النوع المفضل لدي من خلال شاشة IPS كبيرة بحجم 1.39 بوصة ، مما يجعلها واحدة من أكبر الساعات الذكية الدائرية التي تمت مراجعتها وفي السوق. ومن هنا تلاحظ أن ذقن الحواف ضيقة جدًا عن ذي قبل.

إذا كنت تعتقد أننا انتهينا ، فأنت مخطئ لأن الشاشة مثالية وهذا ما يجعلها نقطة بيع محورية. الدقة 360 * 360 بكسل مع معدل تحديث عالي وهذا يجعلها أكثر جاذبية في اليد وحيوية. بالتأكيد ، إنها واحدة من أفضل الشاشات الدائرية في ساعة ذكية ذات ميزانية محدودة من حيث الحجم والدقة ، حتى حدة الألوان والسطوع جيدة جدًا ، ولن يكون الأمر مختلفًا كثيرًا إذا ارتديتها تحت أشعة الشمس. كزينة على اللوحة ، بمجرد رفع معصمك ، تستيقظ الساعة ، وهناك أيضًا Always On Display.

وكما أقول دائمًا ، فإن السبب الذي يجعل هذا النوع من الشاشات المفضل لدي هو أنه كبير جدًا ويستحوذ على معظم الواجهة ، وذات جوانب ضيقة ، وهذا موجود فقط في الساعات الذكية ذات التكاليف المرتفعة.

وجوه مشاهدة متعددة

بدون وجوه الساعة ، لن تكتمل المتعة ، ولهذا السبب توفر لك HW28 5 وجوه مختلفة للساعة مثبتة مسبقًا للاختيار من بينها ، يمكنك التبديل بينها بسهولة بعدة طرق ، عن طريق تدوير الزر أو عبر تطبيق Wearfit Pro للمزيد تتوفر واجهات المشاهدة التي تحتوي على أكثر من 200 وجه ساعة عبر الإنترنت للتنزيل ، كما أن بعض أقراص وجه الساعة مجانية ، مع توفر العديد من الخيارات المدفوعة لتكملة الخيارات المجانية. وهي تتضمن مجموعة متنوعة من الألوان ، والوجوه الرجعية ، والتناظرية ، والثلاثية الأبعاد ، والرقمية ، أو يمكنك حتى استخدام صورك كخلفية لوجه الساعة أو أي ورق حائط ولديك إمكانية التخصيص.

ضد للماء

تحتوي الساعة الذكية HW28 على IP67 Waterproof ، مما يعني أنه يمكنها فقط التعامل مع العرق وبقع الماء ، على الرغم من أن الساعة غير معتمدة للسباحة ولكنها جيدة للارتداء للأنشطة ، لذلك ، لا أوصي بالسباحة أو تعريضها للماء الساخن أو المياه المالحة تجنب أي ضرر على المدى الطويل أو القصير وبوجود مكبر صوت وميكروفون فتجنبه سيكون جيدًا ، ومع ذلك ، إذا تعرضت للماء بأي شكل من الأشكال ، أفضل تجفيف الساعة بعد غمرها في الماء وقبل تشغيلها بحيث يبقى معك لأطول فترة ممكنة.

تحت الغطاء

عندما يتعلق الأمر بالأداء ، تتبنى HW28 الشريحة المدمجة لسرعة استجابة أسرع ومعالجة بيانات أسرع ، وهي مدعومة بذاكرة ROM 128 ميجا بايت بحيث يمكن تجهيز الساعة بمزيد من وجوه الساعة. من أجل صحتك ، يحتوي هذا الجهاز على مستشعر ضوئي ديناميكي لمعدل ضربات القلب منخفض الطاقة ، لذلك يدير هذا الجهاز القابل للارتداء حركتك في كل لحظة ويعتني بك جيدًا طوال اليوم.

تحتوي هذه الساعة على أحدث شريحة Bluetooth v5.2 وتدعم المكالمات ، لذلك لن تواجه أي مشاكل في الاتصال لأنها الأسرع والأكثر استقرارًا. وهذا الإصدار متوافق مع Android 5.0 والإصدارات الأحدث أو iOS 10.0 والإصدارات الأحدث ، لذا يكون الاتصال من خلال تطبيق Wearfit Pro. ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على مستشعر GPS الخاص به ، مما يعني أنه سيتعين عليك دائمًا استخدامه مع الهاتف الذكي للحصول على موقعك.

التحكم في الوصول إلى NFC

يسمح التحكم في الوصول عن طريق NFC بالدخول إلى الباب بدون مفتاح وبدون احتكاك باستخدام جهاز ساعة ذكية للمصادقة. لذلك ، عند الوصول إلى المنزل ، تكون الساعة هي التحكم في الوصول ، ارفع معصمك لفتح الباب بسرعة. تدعم تقنية NFC الخاصة بهذه الساعة بطاقات باب IC بتردد 13.56MNZ (تنطبق على 80٪ من السوق) ، والدفع مقابل Alipay و WeChat Pay. لا يدعم بطاقات الائتمان أو طريقة دفع أخرى.

مساعد صوت AI

تسمح لك خوارزمية مساعد الصوت Al في HW28 بإعطاء أوامر صوتية لأداء بعض المهام المحددة أو لطرح استفساراتك. علاوة على ذلك ، تأتي الساعة الذكية مع مكبر صوت مدمج يساعدك على التفاعل مع مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بك في اتصال صوتي ثنائي الاتجاه ، وهو أمر مريح وسريع.

كيف تقوم بتشغيل HW28

الاستجابة ليست مثل Huawei GTR 3 ، لكنها تعمل بشكل جيد بما يكفي للتنقل واستخدام التطبيقات والوظائف المختلفة. وأحد أهم التحديثات هو تغيير مظهر القوائم والأيقونات والبرامج بشكل عام. ويتم معظم التنقل عبر الشاشة التي تعمل باللمس ، والتي تقوم بالتمرير إليها لليسار ولليمين ولأعلى ولأسفل للوصول إلى الأجزاء الرئيسية من البرنامج.

يحتوي مركز التحكم على 4 صفحات ويمكنك الوصول إليها عن طريق التمرير من الأعلى ، والذي يحتوي على رمزين للوظائف الثابتة لإيقاظ الشاشة ووضع الصوت. تشمل الوظائف الأخرى الميزة الأولى من نوعها وهي التحكم في مقاطع الفيديو القصيرة من Tiktok و Bluetooth Phone و Always on Display و AliPay للمستخدمين الصينيين ومشاركة الموقع ووظيفة المحفظة وبطاقات العمل و NFC و QR Code وعدم الإزعاج والإعدادات. أيضًا ، يمكنك تغيير السطوع ويمنحك نسبة مئوية من بطاريتك ، ومعرفة ما إذا كان هاتفك متصلاً بهذه الساعة.

  • من خلال التمرير السريع من اليسار ، ستظهر نافذة منقسمة على الجانب مع آخر ثلاثة تطبيقات مفتوحة.
  • ومن خلال التمرير سريعًا من اليمين ، ستجد اختصارات لمشغل الموسيقى والبيانات والطقس وإضافة مكونات مثل معدل ضربات القلب ومراقبة النوم والمزيد عن طريق الضغط لفترة طويلة.

  • فيما يتعلق بالتمرير من الأسفل ، سترى فقط الإشعارات.
  • يمكن الوصول إلى القائمة الرئيسية بالنقر فوق كلا الزرين ، وستجد معدل ضربات القلب ومراقبة النوم ، وأوضاع الرياضة ، والإعدادات ، وميزات أخرى تشمل التقاط الصور من الساعة والموسيقى ، والطقس ، ومتجر التطبيقات ، والمساعد الصوتي ، وأنماط القائمة ، والهاتف ، و اكثر.
  • تأتي القائمة مع 5 أنماط مختلفة لتناسب ذوقك ، أحدها على شكل أيقونات فقاعية ، مثل تلك التي نجدها في ساعات Apple ، والأخرى على شكل شبكة مخططة من ستة مربعات ، ونمط الشبكة ، وأكثر من ذلك. يمكنك التبديل بينهما عن طريق الضغط مرتين على زر التاج.

وظائف الصحة واللياقة البدنية

بطبيعة الحال ، يعد HW28 رفيقًا رائعًا إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية للياقة البدنية ، ومجهزة بأوضاع رياضية متعددة لتناسب أي من احتياجاتك ، بما في ذلك المطاحن والجري وركوب الدراجات والمشي والتنس وكرة السلة وكرة الريشة وكرة القدم والدراجات البيضاوية ، سيرا على الأقدام ، واليوغا ، وأكثر من ذلك.

بصرف النظر عن الميزات الرياضية ، وأجهزة استشعار معدل ضربات القلب الضوئية المدمجة ، مع خوارزمية ذكية احترافية لمعدل ضربات القلب ، يمكنك مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي للتحقق مما إذا كان ينبض بشكل طبيعي أم لا ومراقبة النوم لقياس إجمالي نومك الخفيف والنوم العميق ووقت الاستيقاظ لتزويدك بتحليل لأنماط نومك ومراقبة ضغط الدم وقياس مستويات الأكسجين في الدم في الوقت الفعلي لتحسين قدرة نظام القلب والأوعية الدموية على منع انخفاض مستوى الأكسجين في الدم الذي يسبب عدم الراحة لجسم الشخص.

على الرغم من احتوائها على مستشعر أكثر دقة من المستشعرات الأخرى ، فإن هذا لا يعني أن القياسات التي توفرها هذه الساعة الذكية دقيقة تمامًا ، حيث أن معظمها لا يمكن الاعتماد عليها إلى حد كبير لأنها ليست أداة طبية ، ولكنها تجعلك على دراية تامة بجهازك. الصحة والأداء البدني. لسوء الحظ ، هذا هو الحال غالبًا مع الساعات في هذا النطاق السعري.

كيفية إقران الساعة الذكية HW28

لكي تستمتع بالفوائد العديدة لساعتك الذكية HW28 ، يجب عليك توصيلها بتطبيق دعم. التطبيق الموصى به هو تطبيق Wearfit Pro الذي يحتوي على الكثير من الميزات المفيدة للحفاظ على لياقتك وصحتك ، وهو متوافق مع Android و iOS ، لذلك ستحتاج إلى تنزيله على هاتفك المحمول. إنه متاح على Google Play و App Store لكل من مستخدمي Android و iOS.

للإقران ، من السهل توصيل HW28 بهاتفك. بعد تثبيت تطبيق Wearfit Pro والإعداد ، كل ما عليك فعله:

الخطوة 1: أول ما عليك فعله هو الانتقال إلى إعدادات هاتفك. بعد ذلك ، قم بتشغيل اتصال Bluetooth الخاص بهاتفك ، وأضف الجهاز. خياران لإضافة جهاز أو البحث أو مسح رمز الاستجابة السريعة.

  • الخطوة 2: بعد ذلك ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب Wearfit pro. أو قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الحالي (إذا كان لديك حساب بالفعل).
  • الخطوة 3: السماح لجميع بيانات الإعلام. ستظهر واجهة إعلام تطلب إذنك للسماح لـ Wearfit بالوصول إلى وظائف معينة على هاتفك المحمول. (قد يؤدي رفض أي من طلبات الإذن هذه إلى منع Wearfit Pro من العمل بشكل صحيح)

بعد التنزيل ، قم بتشغيل التطبيق وضبط الأذونات. بعد ذلك ، أضف جهاز Smartwatch الخاص بك وقم بتوصيله بالتطبيق. أخيرًا ، قم بتعيين خيارات التخصيص والإعدادات الخاصة بك.

عند الانتهاء من كل ذلك ، ستتواصل بشكل مباشر وبدون أي تعقيدات ، مع ضبط تلقائي للوقت واللغة والطقس ، بالإضافة إلى ميزة الاتصال الهاتفي ، وتحديث برنامج الساعة الذكية إن وجد.

تطبيق Wearfit Pro لـ HW28

يساعدك Wearfit Pro في إعداد الساعة واستخدامها بكفاءة أكبر. يمكنك مزامنة التطبيق مع ساعتك الذكية لقراءة وتتبع بيانات خطوتك. يعرض لك سجلاً مفصلاً لعدد الخطوات التي قطعتها على مدار اليوم ، بالإضافة إلى المسافة المقطوعة. حدد أيضًا أهداف التمرين وشجع نفسك على إكمال مقدار التمرين كل يوم من خلال واجهة تشغيل بسيطة وسهلة الفهم مع أقسام مثل الخطوات والمسافة والإشعارات والتنبيه والمزيد.

الميزات الرئيسية للتطبيق

التطبيق الذي وجدته مثاليًا من خلال الميزات والإعدادات المجهزة والتي تشمل وجوه الساعة ومتجر التطبيقات والمحفظة وبطاقة العمل والإشعارات والتذكيرات الصحية و NFC والمزيد من الإعدادات مثل إضافة قوائم جهات الاتصال المفضلة ولكن 8 فقط.

مشاركة الموقع

لتنشيط الميزة ، يجب تنزيلها من سوق تطبيقات Wearfit Pro. هذه ميزة جديدة تتيح لك مشاركة موقعك وحالتك الصحية في الوقت الفعلي من خلال توصيل الساعة الذكية بالهاتف ، وتكون المشاركة مع شخص آخر لديه نفس الساعة والبرنامج ، فالموقع ليس دقيقًا جدًا ، لذا قد يكون هناك تحديث لحل بعض المشاكل

يمكن الوصول إلى هذه الميزة من مركز التحكم أو من القائمة الرئيسية في متجر التطبيقات. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن تثبيت تطبيقات أخرى مثل نسبة السكر في الدم ومعدل التنفس والميزة الجديدة التي تتحكم في مقاطع الفيديو القصيرة من Tiktok.

التحكم في مقاطع الفيديو القصيرة

يمكن تحويل ساعتك الذكية إلى جهاز تحكم عن بعد ذكي متعدد الوظائف لأوضاع تشغيل متعددة مع عملية بسيطة لمشاهدة الفيديو والبث المباشر والتحكم بنقرة واحدة والإيقاف المؤقت / التشغيل والأعلى والأسفل وما شابه. لا أعرف ما إذا كانت ميزة للبعض ، لكنها موجودة.

وظيفة الاتصال عبر البلوتوث على HW28

أهم ميزة في HW28 Smartwatch هي أنها مزودة بميكروفون ومكبر صوت ، لذلك فهي لا تعرض فقط مكالمة واردة ولكن يمكنها أيضًا استقبال المكالمات وطلبها عبر البلوتوث مباشرة من الساعة بصوت جيد من السماعات و a الميكروفون ، وبالطبع ، يتم ذلك باستخدام هاتفك الذكي ، لذلك لن تضطر إلى إخراج الهاتف من جيبك في كل مرة تريد إجراء مكالمة بسيطة أو الرد عليها.

تتيح لك هذه الساعة الذكية حفظ جهات الاتصال المهمة والتي يتم الاتصال بها بشكل متكرر حتى لا تضطر إلى البحث في قائمة جهات اتصال واسعة لإجراء مكالمة ، خاصة عندما يكون الوقت مضغوطًا. يتميز أيضًا بلوحة اتصال تمكنك من إجراء المكالمات بسرعة وسهولة.

لتمكين وظيفة اتصال Bluetooth على هذه الساعة الذكية ، تحتاج أولاً إلى توصيلها بالتطبيق المتوافق. بمجرد الاتصال ، ستحتاج إلى الانتقال يدويًا إلى إعدادات Bluetooth الخاصة بالهاتف وإقران هذه الساعة الذكية (اسم البلوتوث: HW28). عند الاقتران ، ستتلقى إشعارًا: متصل للمكالمات والصوت.

إشعارات

الإخطارات مرئية بوضوح ويمكن قراءتها بسهولة. ولن تفوتك الرسائل أو الإخطارات المهمة مع HW28 على معصمك. يتزامن مع هاتفك الذكي لعرض المكالمات الواردة والرسائل وإشعارات الوسائط الاجتماعية (Facebook و WhatsApp و Twitter) والتطبيقات الأخرى ، مما يتيح لك البقاء على اتصال حتى أثناء التنقل.

عمر البطارية ووقت الشحن HW28

أخيرًا ، البطارية في الساعات الذكية لا تقل أهمية عن باقي الوظائف ، وهذا ما تقدمه HW28 بسعة 300mAh والتي تعتبر من أكبر البطاريات في هذا النطاق ، وعمر البطارية ممتاز ، على الأقل من خلال الساعات الذكية ذات الميزانية المحدودة المعايير. لمدة تصل إلى 10 أيام في الاستخدام النموذجي حتى 7 أيام في الاستخدام الكثيف. كل هذا يتوقف على عدد الميزات التي تستخدمها ، ويجب أن يتم شحنها بشاحن لاسلكي ، هذه ميزة رائعة ، كل ما عليك فعله هو التأكد من وضع الساعة بشكل صحيح على الشاحن ويستغرق ذلك حوالي ساعتين للشحن الكامل.

الحكم النهائي

الآن ، كل شيء قد تغير. هناك الكثير من الأشياء التي تحصل عليها ساعة HW28 بشكل صحيح ، فهي مصنوعة من مواد عالية الجودة ، وتبدو رائعة ، وهي مريحة وذات مظهر أنيق تبدو وكأنها ساعة عالية الجودة ، وأداء رائع ، مع عمر بطارية أطول وبعض الميزات الإضافية ، بما في ذلك الاتصال بالهاتف المحمول ، و ميزات اللياقة البدنية رائعة بالنظر إلى أنها ليست ساعة رياضية مخصصة.

ماذا في الصندوق؟

  •  ساعة ذكية HW28
  • شاحن لاسلكي
  • دليل الاستخدام

مواصفات الساعة الذكية HW28

نموذجHW28
اللونأسود ، فضي ، برتقالي ، أخضر ، بني
ذاكرة128 م
إصدار بلوتوثBT v5.2
نظام متوافقإصدار نظام أندرويد 5.0 أو أعلى ؛ إصدار نظام iOS 10.0 أو أعلى
وضع التشغيلشاشة لمس كاملة + زر ضغط + زر دوار
اسم التطبيقوير فيت برو
لغة التطبيقالصينية ، الصينية التقليدية ، الإنجليزية ، الكورية ، الألمانية ، الإسبانية ، اليابانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الروسية ، البرتغالية ، العربية ، الأوكرانية ، التايلاندية
مشاهدة اللغةالإنجليزية ، الصينية ، الصينية التقليدية ، الدنماركية ، اليونانية ، اللاتينية ، الرومانية ، التركية ، العبرية ، التشيكية ، البولندية ، الإسبانية ، الألمانية ، الروسية ، البرتغالية ، الفرنسية ، اليابانية ، الإيطالية ، الفيتنامية ، الكورية ، العربية ، الفارسية
ضد للماءIP67
طلب شخصيمتعدد الأوجه
المستشعرمقياس تسارع ، مستشعر معدل ضربات القلب
شاشةالحجم: 1.39 بوصة
النوع: IPS
الدقة: 360 * 360
موادمادة السوار: سيليكون 
مادة علبة الساعة: زنك + بلاستيك
بطاريةسعة البطارية: 300mAh 
وقت الانتظار: حوالي 30 يومًا
استخدام الوقت: حوالي 7-10 أيام
وقت الشحن: حوالي 1-2 ساعة 
طريقة الشحن: لاسلكي
بحجمالمقاس: حوالي 46 * 11.6
مقاس الحزام: 22 مللي متر
الوزن: 55 جرام

Similar Products

8769522561825278899

نموذج الملاحظات

Name

*

Message *

Account Number Add to cart Add to Wishlist Add Address Apply Archive Billing Address and Shipping Address Billing Address Billing Details Cancel reply Cart Cash on Delivery Checkout Cheque Payment Company Name Country Coupon code Coupon value كود خصم Customer details Direct Bank Transfer Email Address Email address... Email First Name Tax Free Shipping Tax free Home Input keywords and enter ... items to cart Last Name Link Make your payment directly into our bank account. Please use your Order ID as the payment reference. Your order will not be shipped until the funds have cleared in our account Message METHOD Name NEW ORDER Not Found Any Product Matching Your Query On sale Order Details Order ID Order Notes Order via Whatsapp التفاصيل Out of stock PAGE MISSING Pay via PayPal; you can pay with your credit card if you have no a PayPal account UPI Transfer Pay via UPI Transfer; you can pay by scanning PayTM, PhonePe, or Gpay QR Code Please make your payment directly via UPI transfer by scaning our below QR codes. Use your Order ID as the payment reference. Your order will not be shipped until the funds have cleared in our account. ادفع نقدا عند الاستلام. طريقة الدفع Phone Place Order الرجاء اكمال الطلب Postcode / Zip Price Print the Order تابع عملية الشراء Product الكمية Readmore Remove from cart Remove from wishlist Send Ship to a different address? Shipping Address Shipping and Handling Shipping Some items had been deleted or blog is in Private mode. Please reload and contact admin Some items have no price data. Please reload and contact admin for updating Something Went Wrong Sort Code SUBSCRIBE Subtotal after applied coupon Subtotal Thank you. Your order has been received شكرًا لك. هنا هو طلبك. ومع ذلك ، نظرًا لوجود مشكلة في الشبكة ، لم يستلم صاحب المتجر طلبك. يرجى التقاط لقطة شاشة وإرسالها إلى المالك لإنهاء طلبك The cart is empty now قائمة الرغبات فارغة الآن كود خصم غير صحيح This search can help you find what you need Total Town / City / State Update cart View all products of View Cart اهتمامتى was successfully added to your cart was successfully added to your wishlist قائمة الرغبات Your Order
لقد قرأت وأوافق على الشروط