ساعة DT7 MAX SMART WATCH Wireless Charging For IPhone, Android

منتج مضمون ✅
DT7 MAX بشاشة بدون حواف نهائي 😵 1.9 inch 🔥 اقرب ساعة بديلة لسيريس 7 1:1 , Resolution: 390 x 435 ,تدعم always on display ,تدعم خاصيه NFC Battery 380m

Descriptions

 ساعة DT7 MAX SMART WATCH

عادت سلسلة DT ، وهي من أشهر وأفضل الساعات الذكية المستنسخة ، بترقية جديدة  لساعة Apple Watch Series 7 تسمى  DT7  Max ، ونسختها المحدثة DT7 Plus.   

تمنح هذه الترقية الجديدة الساعة الذكية مظهرًا محسّنًا بميزات أفضل. إنه مزود  بشاشة Infinite مقاس 1.9 بوصة  ، وهي الأكبر من بين الساعات الذكية ذات الميزانية المستنسخة في السوق حتى الآن ، وتخصيص وجوه الساعة ، ومراقبة معدل ضربات القلب ، وأنماط رياضية متعددة ، والأهم من ذلك وجود مكبر صوت وميكروفون مدمجين لإجراء  المكالمات ، أيضًا مساعد صوت و NFC ، وهناك الكثير. كل هذا تحصل عليه بتصميم أنيق وبسعر منخفض . لذا ابق معي لمزيد من التفاصيل.

ميزات DT7 Max

  • مكبر صوت وميكروفون مدمجين
  • 1.9 بوصة تعمل باللمس ، عرض دائم
  • بطارية 380 مللي أمبير ، شحن لاسلكي
  • تخصيص وجوه الساعة ، 11 نمط قائمة
  • مراقبة معدل ضربات القلب وضغط الدم
  • وظيفة محفظة Alipay
  • مساعد صوت ، NFC
  • أوضاع رياضية متعددة ، مسار GPS
  • IP68 مقاوم للماء

جودة التصميم والبناء

تتميز DT7 Max Smartwatch بتصميم عصري وأنيق يشبه إلى حد ما Apple Watch Series 7 مع اختلافات طفيفة عن DT7 Plus . إنه مصمم على شكل مربع مع شاشة منحنية 2.5D على الجانبين ، ويعمل الزر القابل للدوران لقلب الصفحة ، والتكبير / التصغير ، والتشغيل وإيقاف التشغيل ، والعودة ، ولديه زر آخر ، وأسفل الزر مباشرة ، يمكنك ستجد الميكروفون ، بالإضافة إلى ثقوب في الجزء الأيسر ، وهو السماعة المدمجة.

بشكل عام ، الجسم نحيف وخفيف مصنوع من سبائك الألومنيوم عالية الجودة مع حجم كبير 45 مم وسمك 10.8 مم ، وخفيف الوزن لا يزيد عن 50 جرام ، مما يجعله مريحًا على المعصم. أيضًا ، يأتي بلونين مثل الحزام الذي سأذكره قريبًا. على الرغم من أنها ساعة ذكية ذات ميزانية محدودة ، ستلاحظ أن جودة التصنيع عالية وحتى التصميم الجديد المستوحى من Apple مذهل ، فهو أحد أفضل الساعات الذكية المستنسخة.


إذا نظرت أدناه ستجد أنه مصنوع من البلاستيك وبه مستشعر وبدون أي دبابيس شحن لأنه لاسلكي.


السوار مصنوع من السيليكون ، وهو خفيف الوزن ومريح على معصمك للاستخدام طويل الأمد. يمكنك استخدام أي حزام مقاس 42/44 مم لأنه قابل للإزالة ومتوفر باللونين الأسود والفضي ، ويمكنك شراء آخر من المعدن أو الجلد بشكل منفصل.

شاشة عرض

الشاشة في DT7 Max Smartwatch هي النوع المفضل لدي ، فهي شاشة IPS كبيرة مقاس 1.9 بوصة ، مما يجعلها الأكبر بين جميع الساعات الذكية المستنسخة من Apple Watch Series 7 التي تمت مراجعتها وفي السوق حتى الآن. الفرق هو 1 بوصة فقط مقارنة بالنسخة الجديدة ، لكن ستلاحظ أن ذقن الحواف ضيقة جدًا عن ذي قبل ، والزجاج منحني 2.5D لعرض محتوى وتفاصيل أفضل ، ولأنها بدقة 390 × 435 بكسل بمعدل تحديث عالٍ وهذا يجعلها أكثر جاذبية في اليد.


بالتأكيد ، إنها واحدة من أفضل الشاشات في ساعة ذكية ذات ميزانية محدودة من حيث الحجم والدقة ، حتى حدة الألوان والسطوع جيدة جدًا ، خاصةً عندما ترتديها في ضوء الشمس فلن تنزعج منها. وللمرة الأولى ، تعمل ميزة Always-on Display ويمكن تفعيلها من الإعدادات ، وتستيقظ الشاشة. كل ما عليك فعله هو النقر مرتين على الشاشة عندما تكون نائما.


في الواقع ، السبب الذي يجعل هذا النوع من الشاشات المفضل لدي هو أنه كبير جدًا ويستحوذ على معظم الواجهة ، وذات جوانب ضيقة ، وهذا موجود فقط في الساعات الذكية ذات التكاليف المرتفعة. هذا على عكس الساعات الذكية الأخرى الرخيصة التي تحتوي على شاشة تعمل باللمس ، والتي تأتي في منتصف الشاشة ولها جوانب واسعة إلى حد ما.

مشاهدة الوجوه

من حيث وجوه الساعة ، تحتوي DT7 Max Apple Watch 7 Copy على 11 وجهًا مختلفًا للساعة مثبتة مسبقًا ، يمكنك التبديل بينها بسهولة بعدة طرق ، عن طريق تدوير الزر أو الضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية أو عبر تطبيق WearPro للمزيد تتوفر واجهات المشاهدة التي تحتوي على أكثر من 200 وجه ساعة عبر الإنترنت للتنزيل مع إمكانات التخصيص لمجموعة متنوعة من الألوان والوجوه القديمة والتناظرية وثلاثية الأبعاد والرقمية أو يمكنك حتى استخدام خلفية حية أو صورك كخلفية لوجه الساعة أو أي خلفية.

ضد للماء

تتميز DT7 Max Smartwatch بـ IP68 Waterproof ، مما يعني أنه يمكنها فقط التعامل مع العرق وبقع الماء ، على الرغم من أن الساعة غير معتمدة للسباحة ولكنها جيدة للارتداء للأنشطة ، لذلك ، لا أوصي بالسباحة أو تعريضها للماء الساخن أو المياه المالحة لتجنب أي ضرر على المدى الطويل أو القصير ومع وجود مكبر صوت وميكروفون ، فإن تجنبه سيكون جيدًا ، ومع ذلك ، إذا تعرضت للماء بأي شكل من الأشكال ، أفضل تجفيف الساعة بعد غمرها في الماء وقبل التشغيل بحيث يبقى معك لأطول فترة ممكنة.

الاداء

عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإن استنساخ DT7 Max Apple Watch Series 7 يتبنى شريحة RTL8762DK المضمنة لسرعة استجابة أسرع ومعالجة بيانات أسرع ، وهي مدعومة بذاكرة ROM سعة 128 ميجابايت بحيث يمكن تزويدها بمزيد من وجوه الساعة. من أجل صحتك ، يحتوي هذا الجهاز على مستشعر معدل ضربات القلب BD1662_I2C ومستشعر G ، لذا فإن هذا الجهاز القابل للارتداء يدير حركتك في كل لحظة ويعتني بك جيدًا طوال اليوم.

تحتوي هذه الساعة على مكالمات دعم Bluetooth v5.0 ، لذا لن تواجه أي مشاكل في الاتصال لأنها الأسرع والأكثر استقرارًا. وهذا الإصدار متوافق مع Android 5.0 والإصدارات الأحدث أو iOS 10.0 والإصدارات الأحدث ، لذا يكون الاتصال من خلال تطبيق WearPro. ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على مستشعر GPS الخاص به ، مما يعني أنه سيتعين عليك دائمًا استخدامه مع الهاتف الذكي للحصول على موقعك.

مساعد صوت AI

تتيح لك خوارزمية المساعد الصوتي في DT7 Max إعطاء أوامر صوتية لأداء بعض المهام المحددة أو طرح استفساراتك.
علاوة على ذلك ، تأتي الساعة الذكية مع مكبر صوت مدمج يساعدك على التفاعل مع مساعد AI الخاص بك في اتصال صوتي ثنائي الاتجاه ، وهو مريح وسريع ، ويتم تنشيطه عن طريق النقر المزدوج على الشاشة الرئيسية.

التحكم في الوصول إلى NFC

يسمح التحكم في الوصول عن طريق NFC بالدخول إلى الباب بدون مفتاح وبدون احتكاك باستخدام جهاز ساعة ذكية للمصادقة. لذلك ، عند الوصول إلى المنزل ، تكون الساعة هي التحكم في الوصول ، ارفع معصمك لفتح الباب بسرعة. تدعم تقنية NFC الخاصة بهذه الساعة بطاقات باب IC بتردد 13.56MNZ (تنطبق على 80٪ من السوق) ، والدفع مقابل Alipay و WeChat Pay. لا يدعم بطاقات الائتمان أو طريقة دفع أخرى.

كيفية استخدام ساعة ذكية DT7 Max

حتى الآن ، يدير DT7 Max نظامًا أساسيًا سهل الاستخدام للغاية ، كما أن التنقل عبر شاشة اللمس جيد. وأحد أهم التحديثات هو تغيير مظهر القوائم والأيقونات والبرامج بشكل عام. يمكنك الوصول إلى قائمة سريعة عند التمرير من الأعلى والتي تمكنك من تغيير السطوع ، وهاتف Bluetooth ، ورمز QR ، و  AliPay للمستخدمين الصينيين ، والتنبيه ، ووحدة التحكم بالموسيقى ، والمزيد في الصفحة الثانية. ويمنحك نسبة مئوية من بطاريتك ، ومعرفة ما إذا كان هاتفك متصلاً بهذه الساعة.

من خلال التمرير من اليسار ، ستظهر نافذة منقسمة على الجانب مع الوقت والتاريخ والرسائل و BT Call والتطبيقات المفتوحة الأخيرة.

فيما يتعلق بالتمرير من اليمين ، ستجد الخطوات ومعدل ضربات القلب والطقس ويمكنك إضافة المزيد من المكونات الأخرى.

فيما يتعلق بالتمرير من الأسفل ، سترى فقط الإشعارات.

يمكن الوصول إلى القائمة الرئيسية عن طريق التمرير من الأسفل ، وستجد معدل ضربات القلب ومراقبة النوم ، والخطوات ، والإعدادات ، والميزات الأخرى التي تشمل التقاط الصور من الساعة والموسيقى ، والطقس ، وتسجيل الصوت ، ودفتر المكالمات ، وأنماط القائمة ، والمزيد .

تحتوي القائمة على 11 نمطًا مختلفًا لتناسب ذوقك ، أحدها على شكل أيقونات الفقاعات ، مثل تلك التي نجدها في ساعات Apple ، والأخرى على شكل شبكة مخططة بستة مربعات ، ونمط الشبكة ، والمزيد. يمكنك التبديل بينهما عن طريق الضغط مرتين على زر التدوير.

وظائف الصحة واللياقة البدنية

تم تجهيز استنساخ DT7 Max Apple Watch 7 بأوضاع رياضية متعددة لتناسب أي من احتياجاتك ، بما في ذلك المشي والجري وتسلق الجبال وكرة السلة وكرة الريشة وكرة القدم واليوجا و Pingpong وتخطي الحبل والمزيد.

بصرف النظر عن الميزات الرياضية ، يمكنك مراقبة معدل ضربات قلبك في الوقت الفعلي للتحقق مما إذا كان ينبض بشكل طبيعي أم لا ومراقبة النوم لقياس إجمالي نومك الخفيف والنوم العميق ووقت الاستيقاظ لتزويدك بتحليل لأنماط نومك ، مراقبة ضغط الدم وقياس مستويات الأكسجين في الدم في الوقت الفعلي لتحسين قدرة نظام القلب والأوعية الدموية على منع انخفاض مستوى الأكسجين في الدم الذي يسبب عدم الراحة لجسم الشخص.

على الرغم من احتوائها على مستشعر BD1662_I2C الأكثر دقة من المستشعرات الأخرى ، إلا أن هذا لا يعني أن القياسات التي توفرها هذه الساعة الذكية دقيقة تمامًا ، حيث أن معظمها غير موثوق به إلى حد كبير لأنها ليست أداة طبية ، ولكنها تجعلك على دراية تامة بها. صحتك وأدائك البدني. لسوء الحظ ، هذا هو الحال غالبًا مع الساعات في هذا النطاق السعري.

تطبيق WearPro لـ DT7 Max

يتوافق DT7 Max مع تطبيق WearPro لنظامي التشغيل Android و iOS لمساعدتك في إعداد الساعة واستخدامها بكفاءة أكبر. يمكنك الاستفادة من بعض الميزات والإحصائيات والوظائف دون الحاجة إلى أي معدات إضافية ، مثل الخطوات التي تم اتخاذها ، وساعات النوم ، وقياسات معدل ضربات القلب التي قمت بها ، ويتم كل ذلك عن طريق دمج بيانات الساعة تلقائيًا على الشاشة الرئيسية مع القدرة لمشاهدته بشكل يومي أو شهري. حدد أيضًا أهداف التمرين وشجع نفسك على إكمال مقدار التمرين كل يوم من خلال واجهة تشغيل بسيطة وسهلة الفهم مع أقسام مثل الخطوات والمسافة والإشعارات والتنبيه والمزيد.

يتم تنزيل التطبيق من خلال متجر Google Play أو Apple App Store ، حتى تعرف أنه تطبيق آمن.

جوجل بلاى             استور ابل
كيفية إقران DT7 Max

من السهل توصيل DT7 Max Apple Watch Series 7 بهاتفك. بعد تثبيت تطبيق WearPro والإعداد ، كل ما عليك فعله:

  1. قم بتشغيل بلوتوث الساعة والهاتف المحمول.
  2. انقر فوق إضافة جهاز في إعدادات التطبيق لتوصيل الساعة بالتطبيق.
  3. تحتاج هواتف iPhone إلى الموافقة على إشعارات رسائل عرض التطبيق ، وتحتاج هواتف Android إلى الموافقة على قراءة جميع أذونات الإشعارات مثل معلومات الاتصال ، والموافقة على تشغيل خلفية التطبيق في الإعدادات.

عند القيام بذلك ، ستتواصل بشكل مباشر وبدون أي تعقيدات ، مع ضبط تلقائي للوقت واللغة والطقس ، بالإضافة إلى ميزة الاتصال الهاتفي ، وتحديث برنامج الساعة الذكية إن وجد.

ميزة إجراء المكالمات على DT7 Max

أهم ميزة في DT7 Max Smartwatch هي أنها مزودة بميكروفون ومكبر صوت ، لذلك فهي لا تعرض مكالمة واردة فحسب ، بل يمكنها أيضًا استقبال المكالمات وطلبها عبر البلوتوث مباشرة من الساعة مع مكبرات صوت عالية الدقة وميكروفون. ، وبالطبع ، يتم ذلك باستخدام هاتفك الذكي ، فلن تحتاج إلى إخراج هاتفك من جيبك للرد على مكالمة بسيطة.

إشعارات

الإخطارات مرئية بوضوح ويمكن قراءتها بسهولة. يمكنك اختيار الكثير من التطبيقات الشائعة المختلفة لتقديم إشعارات على DT7 Max ، على سبيل المثال ، يتم دعم WhatsApp و Twitter و Facebook و Instagram و SMS و WeChat والتطبيقات الأخرى.

يمكنك أيضًا الوصول إلى إشعارات المكالمات أو الرسائل مع العديد من الوظائف الأخرى مثل ساعة التوقيت والمنبه والتقويم والتذكيرات بعدم الجلوس والتحكم عن بعد في الكاميرا لالتقاط صور سيلفي بلمسة على الشاشة ، ويمكنك التحكم في الموسيقى من ساعتك فقط .

عمر البطارية DT7 Max ووقت الشحن

في النهاية ، توفر ساعة DT7 Max Smartwatch بطارية جيدة تعتبر الأفضل في هذه الفئة بسعة 380 مللي أمبير في الساعة ، والتي تمنحك ما يصل إلى 7 أيام من الاستخدام العادي مع تتبع مستمر لمعدل ضربات القلب. و 30 يومًا في وضع الاستعداد ، كل هذا يتوقف على نوع الأنشطة التي تقوم بها ، ويجب أن يتم شحنها بشاحن لاسلكي ، هذه ميزة رائعة ، ولكن عليك التأكد من وضع الساعة بشكل صحيح على الشاحن و يستغرق الشحن الكامل حوالي ساعتين.

Similar Products

4714112579944059948

نموذج الملاحظات

Name

*

Message *

Account Number Add to cart Add to Wishlist Add Address Apply Archive Billing Address and Shipping Address Billing Address Billing Details Cancel reply Cart Cash on Delivery Checkout Cheque Payment Company Name Country Coupon code Coupon value كود خصم Customer details Direct Bank Transfer Email Address Email address... Email First Name Tax Free Shipping Tax free Home Input keywords and enter ... items to cart Last Name Link Make your payment directly into our bank account. Please use your Order ID as the payment reference. Your order will not be shipped until the funds have cleared in our account Message METHOD Name NEW ORDER Not Found Any Product Matching Your Query On sale Order Details Order ID Order Notes Order via Whatsapp التفاصيل Out of stock PAGE MISSING Pay via PayPal; you can pay with your credit card if you have no a PayPal account UPI Transfer Pay via UPI Transfer; you can pay by scanning PayTM, PhonePe, or Gpay QR Code Please make your payment directly via UPI transfer by scaning our below QR codes. Use your Order ID as the payment reference. Your order will not be shipped until the funds have cleared in our account. ادفع نقدا عند الاستلام. طريقة الدفع Phone Place Order الرجاء اكمال الطلب Postcode / Zip Price Print the Order تابع عملية الشراء Product الكمية Readmore Remove from cart Remove from wishlist Send Ship to a different address? Shipping Address Shipping and Handling Shipping Some items had been deleted or blog is in Private mode. Please reload and contact admin Some items have no price data. Please reload and contact admin for updating Something Went Wrong Sort Code SUBSCRIBE Subtotal after applied coupon Subtotal Thank you. Your order has been received شكرًا لك. هنا هو طلبك. ومع ذلك ، نظرًا لوجود مشكلة في الشبكة ، لم يستلم صاحب المتجر طلبك. يرجى التقاط لقطة شاشة وإرسالها إلى المالك لإنهاء طلبك The cart is empty now قائمة الرغبات فارغة الآن كود خصم غير صحيح This search can help you find what you need Total Town / City / State Update cart View all products of View Cart اهتمامتى was successfully added to your cart was successfully added to your wishlist قائمة الرغبات Your Order
لقد قرأت وأوافق على الشروط